هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@شخصيتي في عفت

المساهمات : 98

اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون Empty
مُساهمةموضوع: اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون   اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:12 pm

كان الرجل قد اوشك ان يلقي بنفسه بالماءلولا ان سمع صوتا يصيح به قائلا ايها المجنوووووووووووون قف
وايقن انه لم يتمكن من الانتحار وبهدوء توقف وشاهد الرجل عجوزا يتقدم به وينهال عليه بعبارات التانيب لياسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار ثم ساله :مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل ؟!
فقال :مشكله عائليه معقده
فرد عليه العجوز :ما هذه المشكله ؟؟
وبدا الرجل يروي قصته قائلا:
تزوجت سيده ارمله ولها فتاة مراهقه وعندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها ابي فاحبها وتزوجها فصرت صهر لابي كما
ان ابي اصبح في مقام زوج ابنتي واصبحت انا (حما) لابي لان زوجتي حماته ثم انجبت زوجت يولدا لي .............
فاصبح الولد سلف ابي وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايضا ...........
وحيث ان وضعت زوجة ابي طفلا يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو (حفيدي) لا نه حفيد زوجتي من ابنتها...
وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته
...ونظرا الى انها جدة ااخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها في االوقت ذاته ونظرا الى انها جدة اخي فأنا اصبحت ايضا جدا لاخي وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسي لانني.........وهنا قاطعه الرجل.....

كفى ....كفى...كفى...تــعال معي؟

فقال له الى اين ؟؟
تـــعــــاااال ننــتحـــر مـــعـــاااا لا بـــارك الــلـــه فــــيـــــك

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
نبضة وردية
الإدارة
نبضة وردية

المساهمات : 35

اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون   اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 2:31 pm

شكلي أنا بعد بروح معاهم أدفهم عشان يطيحون و أسحب عليهم lol!

لحسة مخ من جد

مشكووورة يا عسل
https://najashi.ahlamontada.net

اذا دخلتووو راح تطلعلكم تنجنووووووووووون
صفحة 1 من اصل 1