هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنات السعوديه....

كاتب الموضوعرسالة
@شخصيتي في عفت

المساهمات : 98

بنات السعوديه.... Empty
مُساهمةموضوع: بنات السعوديه....   بنات السعوديه.... Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 2:50 am

..
بنت تدافع عن شرفها وشرف بنات الســعوديه بقصيده ولا احلـــى
هذه القصيده كتبتها بنت حين قال او كتب احدهم ان بنات السعوديه سهلات الاصطياد
مجرد ان تقـول لهـا كلمـه باعـت نفسهـا لـك اثـرت فيهـا الكلمـة فكتبـت هـذه القصيـدة
وطـبــعــا بــنـــات الــعـــرب كـلــهــم مـثـلـهــا اســــــال الله ان يـحـفـظـهــم بـحـفــظــه

أنا بنت من السعوديه لو كنـت تعلـم................ أنـا الشريفـة أنـا العفيفـة بنـت الكـرام
وشرفي ما أبيعـه لـو كنـت تفهـم ....................وخوفـي مـن الله يمنعنـي مـن الحـرام
مـو كـل طيـر ينوكـل لحمـه لــو تحـتـم............ ولا كــل غــزال مـتـروك صـيـدا لـلأنـام
من السعوديه أنا وبحكمك لا تعمـم ...............وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام
عمري ما كنـت ضحيـة لكـل مـن يسلـم................ وعمـري مـا كنـت لعبـه بيـد اللئـام
أنا مثل الجبل صامـدة مـا استسلـم .....................ولا تهزنـي مـن شـاب كلمـة غـرام
ودرب الشـوك أنـا فيـه مـا أتقـدم .......................لأنـه متعـة ساعـة وحسـرة أعـوام
من قصة يوسف يا الغشيم تعلم ...........................ومن الرسـول محمـد خيـر الأنـام
كلامك سمعته من جد أنا أتألم....................... وعرفت إن شرف البنت في الاحتشام
اسأل الله اللي با الحال اعلـم ..................يحفـظ بنـات السعوديـه مـن دروب الضـلام
موضووع يستحق أن يعانق أنظاركم

الله يخلي بنات السعوديه ويحفظهم من كل شر
يسلمهااااااا ربي اللي كاتبتهاا كفو والله ماقصرت

بنات السعوديه....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاااااااااااااااب يكتب خااطره في بنات السعوديه ....
» قصيده في السعوديه ......